‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ كيف أصبح كريستيانو رونالدو الاكثر دخلا في العالم - يلا دوري
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الخميس، 9 فبراير 2017

كيف أصبح كريستيانو رونالدو الاكثر دخلا في العالم


كريستيانو رونالدو ronaldo Cristiano لاعب ريال مدريد الاسباني ونجم منتخب البرتغال، أصبح أيقونة وعلامة بارزة في عالم الرياضة وكرة القدم العالمية، كريستيانو Cristiano لم يكتفي بالمنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم، بل سعى كريستيانو  ليكون اللاعب الأكثر دخلا في العالم أيضا.


راتب كريستسانو رونالد - cr7


 وفي هذا التقرير نرصد لماذا أصبح كريستيانو رونالدو الأكثر دخلا في العالم :

كريستيانو رونالد الاعلى اجرا في العالم

 كريستيانو رونالدو يحتل المرتبة الأولى في قائمة اللاعبين الأكثر والأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم وفي العالم الجمع، ويبلغ راتب كريستيانو 288 الف جنيه استرليني في الاسبوع الواحد، فالعقد الذي وقعه مع ريال مدريد حتى عام 2021 ينص على أن يكون راتب كريستيانو رونالدو  هو 23.6 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويحتل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة المركز الثاني في قائمة اللاعبين الاعلى اجرا، حيث يبلغ راتب ميسي 275 الف جنيه استرليني في الاسبوع الواحد، ويتفوق عنه كريستيانو رونالدو بـ 13 الف جنيه استرليني اسبوعيا.

كريستيانو رونالدو رابع اكثر عقد رعاية

كريستيانو رونالدو لم يتوقف على عالم كرة القدم أو ممارسة اللعبة الأكثر شهرة في العالم، ولم يتوقف راتب كريستيانو على المبلغ الذي يحصل عليه من ناديه، بل دخل كريستيانو عالم الترويج والتسويق للإعلانات والماركات العالمية وأصبح رابع اكثر عقد رعاية في تاريخ شركة نايك العالمية، فقد بلغ راتب كريستيانو رونالدو من هذه الشركة 21.7 مليون دولار سنويا، بالاضافة إلى عقود كريستيانو مع الشركات الأخرى مثل شركة كلير وتاج واتش وكنتاكي وسامسونج وكونامي وتويوتا.

علامة كريستيانو رونالدو التجارية CR7

لم يتوقف راتب كريستيانو ورنالدو على دخله من لعب كرة القدم وعقده مع نادي ريال مدريد أو من حملات الرعاية والإعلانات مع الشركات والماركات العالمية، بل يمتلك كريستيانو علامة تجارية خاصة به يتحصل منها على دخل سنوي يتراوح ما بين 6 – 10 مليون دولار سنويا.

معلومات عن كريستيانو رونالدو توضح حجم ثروته

ونرصد بعض المعلومات عن كريستيانو رونالدو التي تكشف حجم ثروته، فلاعب ريال مدريد يعيش في فيلا في إحدى المناطق القريبة من مدينة مدريد الاسبانية ويبلغ ثمنها 7 مليون دولار.

وفي عام 2009 تحطمت سيارة كريستيانو رونالدو الفيراري والتي يبلغ سعرها 320,000، وذلك أثناء حادث سير تعرض له كريستيانو رونالدو في مانشستر، أما الآن فيملك كريستيانو سيارة لامبورجيني أفينتادور ويبلغ سعرها 300,000 دولار.

كريستيانو رونالدو يتبرع للأعمال الخيرية

حجم ثروة كريستسانو رونالدو لم تمنعه من المشاركة والتبرع للأعمال الخيرية، فاللاعب برتغالي الجنسية باع من قبل الحذاء الذهبي الذي حصل عليه عام 2011 وتبرع به لبناء إحدى المدارس في غزة الفلسطينية، كما تبرع كريستيانو رونالدو بمبلغ 100.000 جنيه استرليني للمساهمة في بناء مركز لعلاج السرطان وذلك في ماديرا البرتغالية.



شارك الموضوع مع أصدقاؤك ومعارفك
شارك الموضوع →
تابعنا →
شارك الموضوع من هنا →

0 التعليقات:

إرسال تعليق