‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ماذا قال جوارديولا عن رباعية برشلونة - يلا دوري
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الجمعة، 17 فبراير 2017

ماذا قال جوارديولا عن رباعية برشلونة


انتهت نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دور الـ 16 من بطولة دوري الأبطال، بهزيمة البارسا برباعية نظيفة للتقلص معها آمال برشلونة في الصعود إلى دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا، ليصبح برشلونة حديث الكلام العالم كله بما فيهم جوارديولا مدرب البارسا السابق، فماذا قال جوارديولا عن هزيمة برشلونة ؟


  barcelona - Guardiola

جوارديولا يتحدث عن رباعية برشلونة

جوارديولا مدرب نادي البارسا السابق تحدث عن هزيمة برشلونة 4 – 0 من باريس سان جيرمان، وقال جوارديولا إن برشلونة قادر على العودة في مباراة الإياب أمام سان جيرمان.

وقال جوارديولا لا تنتقدوا برشلونة كثيرا بسبب الهزيمة، مؤكدا أن الذين ينتقدون برشلونة بعد الهزيمة هم بذلك يمنحون البارسا حافزا قويا من أجل العودة مجددا.

وأكد مدرب برشلونة السابق أن نادي برشلونة هو الفريق الوحيد في أندية العالم كلها هو الذي يمكنه العودة من جديد بعد هذه الهزيمة الثقيلة، وقال جوارديولا إن برشلونة لا يزال هو الفريق الأفضل في العالم، وبإمكانهم تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

هزيمة برشلونة 4 – 0 في دوري الأبطال

وكان نادي برشلونة تلقى هزيمة ثقيلة من نادي باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، فقد شهدت المباراة التي أقيمت في معقل الفريق الفرنسي أداءا مخيب من لاعبي برشلونة وعلى رأسهم ميسي الذي حصل على تقييم 2/10 فقط، أما دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الحالي ولاعب ريال مدريد السابق فقد أحرز هدفين في شباك برشلونة، وحصل دي ماريا على 9/10.



اقرأ أيضا :

شارك الموضوع مع أصدقاؤك ومعارفك
شارك الموضوع →
تابعنا →
شارك الموضوع من هنا →

0 التعليقات:

إرسال تعليق