‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ 7 اختلافات بين برشلونة وريال مدريد تكشف من الأفضل - يلا دوري
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

7 اختلافات بين برشلونة وريال مدريد تكشف من الأفضل

برشلونة وريال مدريد قطبا الكرة الاسبانية بل والعالمية تشتد المنافسة بينهما دائما، وكذلك الحال مع كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي، ولكن لغة الأرقام لا تجامل أحد، ونحن في هذا التقرير نرصد 7 اختلافات بين برشلونة وريال مدريد فما هي ؟.



ميسي - كريستيانو - نيمار - كوراتا - جاريث بيل - برشلونة - ريال مدريد


1-      ريال مدريد يتصدر الدوري الاسباني الليجا ويأتي على رأس ترتيب الدوري الاسباني، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني حتى ولو بفارق بسيط.

2-      نادي برشلونة وصل للمباراة النهائية في بطولة كاس اسبانيا، بينما خرج ريال مدريد من دور ربع النهائي من بطولة الكأس.


  3-      هزيمة برشلونة 4- 0 من باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما فاز ريال مدريد 3-1 على نابولي في دوري الأبطال أيضا، الأمر الذي جعل نسبة صعود المدريستا لدور الـ 8 من دوري الأبطال أعلى بكثير من نسبة صعود برشلونة.


  4-      تراجع أغلب مستوى لاعبو برشلونة مثل جوميز وانيستا وبوسكتيش وكذلك ضعف مستوى اللاعبين الموجدين على دكة بدلاء البارسا، أما ريال مدريد فيمتلك دكة بدلاء قوية جدا بالإضافة إلى ارتفاع مستوى أغلب لاعبو الريال مثل كاسيميرو وتوني كروس ومودريتش.


5-      ارقام زيدان مع ريال مدريد تجعله الرجل المناسب لقيادة فريق الريال، بالإضافة إلى أن احصائيات زيدان مع ريال مدريد تجعله يكسب ثقة جماهير مدريد، على عكس لويس انريكي مدرب برشلونة الذي فقد ثقة جماهير برشلونة، بل وتعرض إنريكي لصافرات الاستهجان من قبل جماهير البارسا.


6-      برشلونة يعتمد بشكل كبير جدا على ميسي الذي يظهر بمستوى جيد للغاية باستثناء مباراة برشلونة أمام باريس سان جيرمان، وهو ما جعل برشلونة يتأثر كثيرا في حال انخفاض مستوى ميسى نظرا للاعتماد الكلي عليه، على عكس ريال مدريد الذي لم يعتمد على لاعب واحد ولو كان هذا اللاعب هو كريستيانو رونالدو، وهو ما يعني أن ريال مدريد بدأ يعتمد على اللعب الجماعي بعكس برشلونة.

  7-      يمتلك ريال مدريد مجموعة من اللاعبين القادرين على تسجيل الأهداف، فمعظم لاعبو الفريق الملكي يسجلون أهداف مثل سيرجي راموس الذي يمتلك 6 أهداف في الدوري الاسباني وكذلك جاريث بيل وموراتا وكريم بنزيما وبالقطع كريستيانو رونالدو، أما برشلونة فيعتمد في تسجيل الأهداف بشكل كبير على سواريز وميسي فقط.

  اقرأ أيضا :


شارك الموضوع مع أصدقاؤك ومعارفك
شارك الموضوع →
تابعنا →
شارك الموضوع من هنا →

0 التعليقات:

إرسال تعليق