‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ لماذا لما يحتفل ميسي بهدف برشلونة في ليجانيس ؟ - يلا دوري
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

لماذا لما يحتفل ميسي بهدف برشلونة في ليجانيس ؟

ليونيل ميسي تمكن من حسم نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس لصالح الفريق الكتالوني، بعد استطاع ميسي من إحراز هدف فوز نادي برشلونة في المباراة التي انتهت بنتيجة 2 -1 لصالح البارسا، ولكن الغريب في الأمر أن ميسي لم يحتفل بالهدف، فلماذا لم يحتفل ميسي بهدفه في ليجانيس ؟.

Messi goal in Leganes

لماذا لم يحتفل ميسي بهدفه في ليجانيس ؟

على الرغم من أن هدف ميسي في ليجانيس جاء في نهاية مباراة برشلونة وليجانيس وكان هدفا مهما وحاسما، إلا أن ميسي لم يحتفل بهذا الهدف، وهو ما أثار حيرة المتابعين وعشاق الساحرة المستديرة متسائلين عن السبب الذي جعل ميسي يبدو غاضبا ولم يحتفل بالهدف.

مدرب الأرجنتين يكشف سبب عدم احتفال ميسي

إدجاردو بوزا مدرب الأرجنتين قال إن الغضب هو الذي جعل ميسي لا يحتفل بالهدف الذي أحرزه في مباراة برشلونة وليجانيس، مؤكدا أن البرغوث الأرجنتيني يشعر بحالة من الغضب في صفوف برشلونة.

وأكد مدرب الأرجنتين أن ميسي غاضب جدا مما يحدث في برشلونة، وأن ميسي غير راضي عن الطريقة التي تعاملت بها جماهير برشلونة التي كانت تطلق صافرات الاستهجان طوال مباراة برشلونة وليجانيس.

ميسي يرد على جماهير برشلونة

وقال مدرب الأرجنتين أن ميسي أراد أن يرد على انتقادات جماهير برشلونة ويوضح لهم أنه لم تعجبه الطريقة التي تعاملوا بها، وأن ميسي لا يعجبه ما يفعله جماهير برشلونة عندما اطلقوا صافرات الاستهجان، مؤكدا أن الطريقة الأفضل التي يرى ميسي أنها مناسبة للرد على جماهير برشلونة هو عدم احتفاله بالهدف الذي أحرزه في شباك ليجانيس حتى لو كان هو هدف الفوز.

شارك الموضوع مع أصدقاؤك ومعارفك
شارك الموضوع →
تابعنا →
شارك الموضوع من هنا →

0 التعليقات:

إرسال تعليق