‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ نيمار يتسبب في أزمة بين كريستيانو ومارسيلو - يلا دوري
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الاثنين، 6 فبراير 2017

نيمار يتسبب في أزمة بين كريستيانو ومارسيلو

كاد نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة ومنتخب البرازيل أن يتسبب في أزمة كبيرة بين مارسيلو وجماهير ريال مدريد، وأزمة أخرى بين مارسيلو أيضا وبين كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ومهاجم الفريق المدريدي، حيث شنت جماهير المدريستا هجوما عنيفا على لاعب الريال.

Neymar  -  Cristiano - marcelo

سبب هجوم جماهير ريال مدريد على مارسيلو


وتعرض مارسيلو لهجوم جماهير نادي ريال مدريد بعدما كتب اللاعب تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يهنئ بها نيمار لاعب برشلونة بعيد ميلاده، قبل ان يهنئ مارسيلو كريستيانو رونالدو الذي يحتفل بعيد ميلاده أيضا هذه الأيام.

اقر أ أيضا: ما قصة صليب ريال مدريد ولماذا حذفوه من شعارهم

موقف مارسيلو أغضب جماهير ريال مدريد التي انتقدت المدافع البرازيلي وانهالوا عليه بالسباب والشتائم، وبخاصة أن جماهير برشلونة وجماهير ريال مدريد يتبادلون الهجوم دائما حيث يتعصب كل جمهور لفريقه.

مارسيلو يهنئ نيمار قبل كريستيانو رونالدو

وهنأ مارسيلو نيمار الذي يحتفل بعيد ميلاده الخامس والعشرون قبل أن يهنئ رونالدو الذي يحتفل بعيد ميلاده رقم 32، الأمر الذي أغضب جماهير الريال وجعلها تتهم مارسيلو بمجاملة نيمار على حساب كريستيانو، الامر الذي رد عليه مدافع ريال مدريد ومنتخب السامبا بتدوينة أخرى كتب فيها اخرسوا يا اغبياء.

علاقة مارسيلو مع كريستيانو رونالدو ونيمار

ويتمتع مارسيلو بعلاقة قوية مع نيمار داس يلفا فالاثنين برازيليين الجنسية، ويلعب نيمار ومارسيلو مع بعضهما البعض في منتخب البرازيل منذ 6 سنوات، كما يتمتع مارسيلو بعلاقة جيدة أيضا مع كريستيانو رونالدو الذي يرافقه في الفريق الملكي منذ عام 2009.

شارك الموضوع مع أصدقاؤك ومعارفك
شارك الموضوع →
تابعنا →
شارك الموضوع من هنا →

0 التعليقات:

إرسال تعليق