‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ارقام زيدان مع ريال مدريد هل تجعله الرجل المناسب ؟ - يلا دوري
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الاثنين، 20 فبراير 2017

ارقام زيدان مع ريال مدريد هل تجعله الرجل المناسب ؟

يتمتع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بسمعة جيدة في تاريخ كرة القدم العالمية، فزيدان الذي قاد الريال عندما كان لاعبا في صفوف الفرق الملكي يبدأ مسيرة جديدة مع المدريستا من خارج الخطوط، زين الدين زيدان Zinedine Zidane أثبت أنه مدرب جيد يستحق قيادة نادي كبير بحجم ريال مدريد، وبخاصة أن زيدان مع ريال مدريد يقود فريقه نحو صدارة الدوري الاسباني الليجا la liga .


Zidane with Real Madrid - Zinedine Zidane


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد Zidane with Real Madrid يقود الفريق الملكي نحو تحطيم الأرقام القياسية للمنافس التقليدي برشلونة، وهو ما جعل زيدان يكسب احترام الجميع وخصوصا في ظل المنافسة المعتادة بين برشلونة وريال مدريد، فما هي ارقام زيدان مع ريال مدريد كمدرب للفريق الملكي؟.

ارقام زيدان مع ريال مدريد .. الريال يحطم ارقام برشلونة

احصائيات زيدان مع ريال مدريد تؤكد أنه مدرب جيد ويستحق قيادة الملكي، وبخاصة أن ارقام زيدان مع ريال مدريد لم تتوقف على الفوز فقط، بل تمكن زيدان مع ريال مدريد من تخطي بعض أرقام برشلونة القياسية والاقتراب من البعض الآخر.

زيدان مع ريال مدريد لم يخسر سوى مبارتين فقط، فمنذ تولى زيدان تدريب الفريق الملكي بتاريخ 4/1/2016 لم يخسر الريال سوى في مباراتين فقط، بينما فاز في أكثر من 43 مباراة وتعادل في 11 مباراة، وبذلك يكون ريال مدريد حطم رقم برشلونة القياسي في عدد المباريات المتتالية بدون هزائم، فالبارسا توقف عند 39 مباراة بدون هزيمة اما الريال فقد تخطى هذا الرقم مع زيدان.

احصائيات زيدان مع ريال مدريد .. لم يخسر ولا مباراة في غياب كريستيانو

 وتمكن زيدان مع ريال مدريد من تحقيق نسبة فوز أو نجاح بـ 90.9% في كل المباريات التي لم يلعب فيها كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وهو ما يؤكد قدرة زيزو في قيادة المدريستا، حيث فاز يدان مع ريال مدريد في 10 مباريات وتعادل مباراة واحدة من أصل 11 مباراة غاب عنها كريستيانو، أي أن زيدان مع ريال مدريد لم يخسر ولا مباراة في غياب كريستيانو.

زيدان مع ريال مدريد .. عقلية المدرب الناجح

زيدان مع ريال مدريد تمكن من الوصول إلى الهدف 100 في ملعب سنتياجو برنابيو في 32 مباراة فقط، على الرغم من أن زيدان لا يعتمد على سياسة وجود لاعب أساسي ولاعب احتياطي، فعبقرية زيدان مع ريال مدريد جعلته يستغل كل لاعبي الفرق الملكي بطريقة تحافظ على اللاعبين وتمنعهم من الإرهاق والإصابة، وتمكن زيزو من استخدام 19 لاعب مختلف في مباراتين فقط هما مباراة ريال مدريد واسبانيول ومباراة ريال مدريد ونابولي، لدرجة انه لم يتبقى سوى 5 لاعبين فقط هم الذين لم يشاركوا في المباراتين الأخيرتين.   


اقرأ أيضا :




شارك الموضوع مع أصدقاؤك ومعارفك
شارك الموضوع →
تابعنا →
شارك الموضوع من هنا →

0 التعليقات:

إرسال تعليق