‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ريال مدريد ونابولي في ابطال اوروبا لأول مرة منذ 30 عام - يلا دوري
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 15 فبراير 2017

ريال مدريد ونابولي في ابطال اوروبا لأول مرة منذ 30 عام

يحين موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الأربعاء في دوري ابطال اوروبا في تمام الساعة 9:45 من مساء الليلة، حيث يستقبل مدريد نظيره نابولي على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات الدور الـ 16 من دوري الأبطال، ومباراة الليلة بين ريال مدريد ونابولي هي مباراة الذهاب، اما مباراة الإياب فسوف تقام في سان باولو في إيطاليا يوم 7 مارس المقبل.

Naples Real Madrid Champions League

ريال مدريد يسعى للحفاظ على لقب دوري الأبطال

مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الاربعاء هي واحدة من المباريات الحاسمة، ويمني المدريديستا أنفسهم بالوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا في كارديف والفوز بالبطولة من أجل الحفاظ على اللقب، فالفارق بين ريال مدريد ودوري ابطال اوروبا هذا العام 6 مباريات فقط.

ريال مدريد ونابولي وجها لوجه بعد 30 عام غياب

مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الأربعاء هي المباراة الثالثة فقط في تاريخ الفريقين في البطولات الأوربية كلها، حيث التقى ريال مدريد ونابولي في مباراتين فقط في دور الـ 32 من دوري ابطال اوروبا موسم 1987 - 1988 أي قبل 30 عام من الآن، وانتهت المباراة الأولى بفوز ريال مدريد 2 – 0 على نابولي في ملعب سانتياجو برنابيو، أما المباراة الثانية التي كانت في إيطاليا فانتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

ريال مدريد لا يعرف الهزيمة على سانتياجو برنابيو

مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الاربعاء تأتي والفريق المدريدي في أحسن حالاته، ويقدم مباريات ونتائج رائعة، حيث لم يعرف ريال مدريد الهزيمة في مباريات دوري ابطال اوروبا التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو في الفترة الأخيرة، ففريق المدريستا لم يتلقى أي هزيمة في ديارهم بدوري الابطال منذ عامين.

توني كروس يشارك في مباراة ريال مدريد ونابولي

واستدعى زين الدين زيدان 19 لاعبا ليكونوا في قائمة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الأربعاء، وتشهد قائمة الفريق المدريدي مشاركة الألماني توني كروس بعد تعافيه من الإصابة.


اقرأ أيضا :



شارك الموضوع مع أصدقاؤك ومعارفك
شارك الموضوع →
تابعنا →
شارك الموضوع من هنا →

0 التعليقات:

إرسال تعليق