‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ هل نجحت خطة ريال مدريد البديلة مع زيدان ؟ - يلا دوري
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الخميس، 6 أبريل 2017

هل نجحت خطة ريال مدريد البديلة مع زيدان ؟

فوز ريال مدريد على نادي ليجانيس أعاد الفريق الملكي لتصدر ترتيب الدوري الاسباني من جديد بعد انتهاء الجولة 30 من الليجا الأسبانية، وانتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس بفوز المدريستا 4- 2 على الرغم من غياب كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل بالإضافة إلى غياب توني كروس، وهو ما يعني أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أصبح لديه خطط بديلة لنادي الريال.

زين الدين زيدان، ريال مدريد، الدوري الأسباني


وأشارت صحيفة الآس الأسبانية إلى أن زين الدين زيدان ابتكر خطة بديله خلال توليه القيادة الفنية لنادي ريال مدريد، وأن زيدان نجح بهذه الخطة في تصدر الدوري الاسباني والصعود إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لملاقاة بايرن ميونخ، بالإضافة إلى تحقيق الانتصارات المتتالية حتى في غياب أبرز نجوم ريال مدريد.

وتتمثل خطة زين الدين زيدان مع ريال مدريد في مايعرف باسم سياسة الدور أو الدوارة، وهي عبارة عن التبديل بين اللاعبين بحيث يكون لكل لاعب موعد ودور معين يلعب فيه مع الفريق.


من جانبها، قالت جماهير ريال مدريد إن الريال يمتلك تشكيلتين قويتين يمكن لزين الدين زيدان الاعتماد على أي تشكيلة فيهما في أي وقت، وأشادت الجماهير المدريدية باداء الريال وقالت إنه يقدم مباريات رائعة، وأن زيدان يدير الأمور بشكل جيد... فهل توافق على هذا الرأي ؟

شارك الموضوع مع أصدقاؤك ومعارفك
شارك الموضوع →
تابعنا →
شارك الموضوع من هنا →

0 التعليقات:

إرسال تعليق